لك الحق بالإعتراض على التقدير

قم بتعبئة النموذج أدناه وسيقوم فريق العمل بالتواصل معك خلال 48 ساعة

من يحق له الاعتراض

  • مالك المركبة أو من يفوضه
  • الطرف المسؤول عن التعويض أو من يفوضه

متى يتم الاعتراض

  • عند اختلاف هيئة المركبة عن صور الحادث وما ينتج عن ذلك من قرارات تؤدي للاعتراض
  • في حال عدم رضاء أي طرف على نتائج التقييم (قطع غيار – اجور اصلاح)
  • في حال تم  احتساب المركبة خسارة كلية ام لا
  • في حال الاعتراض على تحديد أبعاد الحادث والقطع المتضررة
  • التأخير في اصدار التقرير
  • الاعتراض على تثمين قيمة المركبة السوقية قبل وبعد (المعارض)

قنوات فتح الاعتراض

يتم توجيه المستفيد لفتح الطلب عن طريق أحد الوسائل أدناه:

  • موقع تقدير الالكتروني https://taqdeer.sa/
  • الاتصال خدمة عملاء تقدير على الرقم (920000460)
  • رفع الشكوى في قسم خدمة العملاء داخل مركز التقدير

مستويات الاجراء:

  1. المستوى الأول: يقوم العميل برفع الطلب عن طريق القنوات الرسمية، ويُرسل الطلب للمركز الذي أصدر تقرير التقدير لمراجعته ودراسة الحالة ويتولى المركز الرد خلال يومين عمل كحد أقصى.
  2. المستوى الثاني: يقوم المركز بإبلاغ العميل بنتيجة الاعتراض وفي حال عدم قبول مقدم الطلب للتقدير يتم رفع طلب إلى الجهات المختصة.